6 سبتمبر، 2012

موقع العروض اليومية لمستلزمات مصممي الجرافيكس "تيكت ويكت"


أول موقع في الشرق الأوسط يقدم تخفيضات يو"مية على ما يلزم المصممين والمبدعين من صور وفيكتورز وفرش فوتوشوب وأيقونات وغيرها من المستلزمات وتطبيقات الماك.
البيان الصحفي:
ينطلق قريبا موقع TickitWickit.com ليكون أول موقع عربي يقدم عروض وتخفيضات يومية على مجموعة كبيرة من مستلزمات التصميم شاملة جميع الاحتياجات. أكثر من 45 من رائدي التصميم يوفرون الصور والفيكتورز وفرش الفوتوشوب والأيكونات وتصاميم الـWordPress بتخفيضات جديدة كل يوم. هذا بالاضافة الى تطبيقات الـMac وكورسات تعلم تصميم المواقع وخدمات أخرى.
شهدت المنطقة نمو سريع في عدد مستخدمي الانترنت والمواقع الالكترونية الجديدة حيث ازدادت أعداد مستخدمي الانترنت بنسبة 2000% خلال العشر سنوات الماضية مما جعل المنطقة العربية أرضا مليئة بالفرص في مجال الاعلام الرقمي. ومع انطلاق موقع TickitWickit.com تصبح فرص المبدعين في مجال التصميم أكبر في الاستفادة من نمو حجم السوق فيستطيع المصمم الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الصور والجرافيكس وغيرها من مستلزمات التصميم بأسعار منخفضة بنسبة 50% – 90%.
يختلف موقع TickitWickit.com عن أي موقع عروض آخر بأن التخفيضات تزيد مع زيادة المشتريات بنسبة تصل الى 25%. مع كل مرة يشتري فيها المستخدم منتج يحصل على تيكيت Tickit يعطيه تخفيض اضافي على عملية الشراء اللاحقة.
تشير الإحصائيات الى أن عدد مستخدمي الانترنت وصل الى 23.5 مليون في مصر وأكثر من 85 مليون بالشرق الأوسط ولذلك فالمنطقة تشهد طفرة في عدد المواقع الالكترونية مما أدى الى صعوبة في الابتكار في التصيمات وسط هذه الزيادة. ولهذا رأت داليا السعيد أحد مؤسسي TickitWickit.com أن بما أنهم أول موقع للعروض يستهدف المصممين ومستخدمي الـMac فيجب أن يبدأوا بحملة اعلانية ضخمة تستهدف الشرق الأوسط وبعدها السوق العالمي. تقول داليا “لدينا آمال على سوق الشرق الأوسط أولاً والسوق العالمي لاحقاً.”
الاختلاف في TickitWickit.com ليست في فكرة الموقع انما في وجود شبكة من المصممين والمبرمجين المحترفين والملتزمين بتوفير الصور وأدوات التصميم الجديدة أولاً بأول ولذلك فان الموقع مبني على عدد من المصممين المعروفين بالاضافة الى عدد من المصممين الجدد التي تم اختيارهم بعناية. فريق TickitWickit.com قاموا بالتفاوض مع كل هؤلاء ليقدموا أعمالهم بأسعار غير مسبوقة لأدوات التصميم والبرمجة ولذلك فان أغلب العروض الموجودة على TickitWickit.com حصرية للموقع ولفترات محدودة وتتجدد يوميا. وقد أعطى موقع TickitWickit.com اهتمام خاص لمصممي الـMac فاختار مجموعة من أفضل الشركات لتوفير التطبيقات بأسعار مخفضة وهم ايكام Ecamm Software وماكبو MacPaw وبوينكس Boinx Software وبايناري ايج BinaryAge بالاضافة الى اختيار توكوكوTokokoo لتوفير تصميمات الوورد بريس WordPress.
تقول نورا يحيى مؤسسة TickitWickit.com “ان جزء من أهمية الموقع هو في كيفية اختيار العروض التي تتفق تماماً مع احتياجاتنا كمصممين ومستخدمي الـMac فنقوم بخفض سعر المنتج بنسبة كبيرة وهذا بفضل ما لدينا من شراكات مع العديد من مقدمي الخدمات مثل مجلة سماشنج Smashing Magazine وتطبيقات بوينكس Boinx Software وكولور لافرزColor Lovers وجو ميديا أرسينال Go Media Arsenalوالذين يوفرون لنا امكانية تقديم الكثير في مقابل بسيط. “
موقع TickitWickit.com يعتبر أيضا طريقة مثالية للربح عن طريق برنامج ترشيح العملاء. المطلوب ببساطة من المستخدم هو انشاء حساب جديد فيحصل على رابط الترشيح واعلانات بنر وأداة ظهور العروض على موقعه ومع كل عملية شراء عن طريقه يحصل مباشرة على 10% من سعر المنتج كنقدية فورية.
وبسؤال المهندس أشرف توكل الرئيس التنفيذي لشركة “تايا آي تي” TayaIT عن رأيه في TickitWickit.com قال “ان الابتكار هو قلب أي مشروع والتصميم والفكر التصميمي هم أساس لتلك الابتكار وبهذا يكون التصميم هو قلب أي مشروع. كمدير تنفيذي ومصمم سابق أبحث دائما عن تطبيقات وأدوات وموارد جديدة للتصميم وقد وفر موقع TickitWickit.com هذا بل وجعل مهمة الوصول لتلك الأدوات أسهل بكثير. في اعتقادي أن الموقع يأتي بحلول لمشاكل المصممين في شتى المجالات.”
الضمان الوحيد لاستمرار أي مصمم هو حصوله على احتياجاته من أدوات ومستلزمات والاستفادة من كل ما هو جديد في أساليب التصميم والبرمجة فيصبح لديه قدرة أكبر على التنافس والوصول للتميز وسط طفرة التصميم والبرمجة. يوفر TickitWickit.com قدر كبير من الأدوات ذات الأسعار المخفضة فلذلك لن يكون وجود الجديد في مجال التصميم عقبة أمام العاملين بالمجال.
الموقع: http://tickitwickit.com *| *البريد: info@bundlehunt.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق