20 مايو، 2014

ريجيم الـ4 كيلو في الأسبوع

ريجيم الـ4 كيلو في الأسبوع

ريجيم
ريجيم
(بيروت- mbc.net) الريجيم الأسرع في موسم الصيف والذي يجعلك تخسرين من 3 إلى 4 كيلوغرامات أسبوعيا، سنقدّمه لكِ اليوم.
ولكن على السيدة إتباع هذه الحمية القاسية بحذافير، وعليها أن تمارس الرياضة لمدّة نصف ساعة يومياً على الأقل.
كما أنه يجب شرب الكثير من الماء. ولا يجدر بالسيدات الحوامل إتباع هذا النظام. والأشخاص الذين يعانون من أيّ مشكلة صحيّة عليهم بمتابعة طبيبهم المختصّ قبل الخضوع لهذا الريجيم.
يتكوّ، الريجيم من الخطوات التالية:
الفطور:
ملعقتان من اللبنة أو 3 قطع من الحبش المدخّن. مع نصف رغيف من الخبز الأسمر.
يمكن تناول الشاي ويمنع منعاً باتاً تناول الكافيين والسكر والكريمة البيضاء.
الغذاء:
صحن كبير من السلطة أو الخضار، مع قطعتين من اللحمة المشوية او الدجاج المشوي.
العشاء:
كوب من اللبن والخيار.

0 التعليقات:

إرسال تعليق