15 ديسمبر 2011

موسوعة التلاوات القرانية – تطبيق إسلامي ضخم مجاني لوقت محدود

الموسوعة الأكبر للتلاوات القرآنية بأصوات أكثر من 120 مقرئ من خيرة واشهر المقرئين من كل البلاد العربية، الآن أصبحت 
متاحة مجانا لكل الراغبين بتحميلها وذلك لفترة محدودة تمتد لثلاثة أيام، فسارع إلى تحميلها إن لم تتمكن من اقتنائها لغاية الآن.
موسوعة التلاوات القرانية
موسوعة التلاوات القرانية
اكبر موسوعة لتلاوة القرآن تأتيك ضمن تطبيق يعتمد بالأساس على الاتصال بشبكة الانترنت، لكي لا يثقل على جهازك بملفات صوتية للمقرئين، ولكن في حال أردت أن تصغي إلى آيات الذكر الحكيم في مكان يخلو من شبكات الاتصال فعليك تحميل السورة التي ترغب بالإنصات إلى تلاوتها على جهازك بلمسة واحدة ثم الإصغاء إلى التلاوة المطلوبة بعيدا عن الاتصال بالشبكة.
هذه العملية تتم في ثوان معدودة لأن كل التلاوات محفوظة على خادم سريع جدا يمدك بكل سورة ترغب بتحميلها، وإذا كنت في مكان تتوفر فيه شبكة الاتصال بالانترنت فبوسعك الإصغاء إلى الترتيل مباشرة من الخادم.
أما استخدام الموسوعة فهو سهل ومبسط إلى ابعد الحدود، فيمكنك البحث عن المقرئ المفضل لديك حسب الأبجدية من خلال النقر على صورته أو على اسمه لتظهر أمامك لائحة بالسور القرآنية المسجلة بصوت هذا الشيخ، وعند النقر على اسم السورة تبدأ التلاوة مباشرة.
يمكنك هنا تحميل السورة وتخزينها في جهازك للإصغاء إليها لاحقا، ويمكنك الإصغاء إليها حتى لو أقفلت الجهاز بالكامل فإن صوت القرآن الكريم يواصل الانبعاث من الجهاز وهذا بغية التوفير في طاقة البطارية.
التطبيق غني بأسماء المقرئين المشاهير في العالم العربي خلال العقود الأخيرة والذين أتحفونا بتلاواتهم المميزة أمثال الشيخ عبد الباسط عبد  الصمد والشيخ عبد الرحمن السديس والشيخ محمود خليل الحصري وغيرهم من الأسماء اللامعة في هذا المجال.
وتقول الشركة التي طورت هذا التطبيق وهي فلسطينية مقرها مدينة غزة، إن مطوريها يعملون الآن على إضافات جديدة للتطبيق من أدعية وأذكار كي تتحول الموسوعة إلى اكبر موسوعة صوتية إسلامية على الإطلاق. وبالطبع فإن من يحمل التطبيق الآن سيحظى بترقية مجانية كذلك حين تصدر النسخة القادمة من التطبيق التي تحتوي على الأدعية والأذكار.
من المزايا العديدة التي تجعل هذا التطبيق بارزا عن بقية التطبيقات الإسلامية:
•    ترتيب المقرئين حسب الأبجدية
•    موسوعة كاملة لأشهر المقرئين
•    سهولة متكاملة في تصفح التطبيق والإصغاء للتلاوة
•    إمكانية تنزيل التلاوة التي تريد الإصغاء إليها لاحقا دون الاتصال بشبكة الإنترنت.
•    موزع حسب المقرئين وصورهم
•    إمكانية وقف وتشغيل التلاوة مجددا عند الضرورة.
•    يدعم جميع أجهزة أبل، الأيفون والأيبود- تاتش والأيباد 1 و 2
•    يدعم شاشة الايفون 4 ذات الجودة العالية.

ملائمة:
يعمل على أجهزة الايفون والايبود تاتش والايباد.
نظام تشغيل ملائم: iOS 3.0 أو أحدث .
مناسب: للجميع.
النسخة الأخيرة: 1.1 (ظهر في تاريخ 14.11.2011)
الحجم: 5.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

تطبيق اسلامي رائع يستحق الثناء، فهو يجعل جهاز الايفون او الايباد اجمل وافضل بكثير وذو قيمة عالية ، إغتنموا فرصة تنزيله مجانا، وكا الاحترام لاخواننا في غزة المحتلة على هذا التطبيق الرائع .
المطور : wadoud barmjiat
السعر : مجاني

0 التعليقات:

إرسال تعليق