1 يوليو، 2012

جديد تقنيات أبل – تطبيقات – ألعاب – أدوات سيديا – 29-06-2012

اداة تشغيل فلاش الكاميره من شاشة القفل
اضافة جميلة للفلاش بحيث تستطيع تشغيله مباشرة من شاشة القفل
بعض الاحيان تظطر الى الذهاب الى الكاميرا ومن ثم التبديل الى تصوير الفيديو حتى يشتغل الفلاش
هذي تختصر عليك المسافة وفي اقرب مكان على شاشة القفل
الإضافة مجانية على سورس MMi بإسم Torch
******************************

تطبيق Core Monitor لتشخيص محتويات الايفون مجاني

التطبيق الرائع والعملي في الوقت نفسه واسمه Core Monitor معروض مجانا لفترة محدودة في متجر “ابل” ولذلك ننصح كل من يحتاج لمثل هذا التطبيق ان يثبته في جهازه قبل فوات الفرصة.
 

اما من حيث مهام التطبيق فهو شامل بكل معنى الكلمة ويقدم لك على شاشة جهازك كل المعطيات التي تهمك كمستخدم لجهاز قد يبدو غامضا لأول وهلة، ولكن بمساعدة هذا التطبيق سيكون بوسعك ان تعرف كل تفاصيل نشاط الجهاز بلمسة واحدة.
من المعطيات التي يعرضها لك التطبيق هو حال ذاكرة الجهاز للتخزين، وكم هو الحيز الشاغر فيها وأي جزء اصبح مشغولا منها، إضافة الى حال استخدام الذاكرة العشوائية وكم من القدرات المتوفرة منها بعد تشغيل التطبيقات المفتوحة في جهازك او تلك العاملة في الخلفية. ويقدم لك التطبيق كل ما يشارك في تشغيل الجهاز وكم من الذاكرة العشوائية يستحوذ لكي تتعرف على السرعة وإمكانيات الجهاز عند تشغيل هذه التطبيقات او غيرها.

علاوة على ذلك فإن التطبيق يقدم لك معلومات أخرى تتعلق بالاتصال بشبكة الانترنت ومدته بالساعات والدقائق وكذلك المدة الاجمالية للملفات الصوتية المتوفرة في جهازك، أي مجموع مدتها في حال قررت الاستماع اليها على نحو متتالي، وكذلك الامر بالنسبة لملفات الفيديو ومدتها الاجمالية في الجهاز.
ويشير اليك التطبيق بالمدة الاجمالية للمكالمات الهاتفية التي اجريتها بواسطة الجهاز إضافة الى قدرة البطارية وما تبقى منها ولكم من الساعات ستكفي، سواء في حال النشاط الكامل للجهاز او في حالة الانتظار.
ملائمة:
يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش.
نظام تشغيل ملائم: iOS 4.0 أو أحدث .
مناسب: للجميع.
النسخة الأخيرة: 2.0 (ظهر في تاريخ 07.02.2012)
الحجم: 2.0 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)
نصيحة  حول هذا التطبيق:
الى ذلك كله فهناك امكانية ان يعرض لك هذا التطبيق كل ما يتعلق بجهازك من مميزات كتلك المتعلقة بالرقم التسلسلي للجهاز والنموذج ونظام التشغيل ورقم IP حين يكون متصلا عبر شبكة WiFi وسرعة المعالج وغيرها العديد من المعطيات.
المطور :  BayCode Mobile
السعر : مجاني

0 التعليقات:

إرسال تعليق