4 أكتوبر، 2012

أنقصي وزنك من 2 إلى 4 كيلو جرامات في أسبوع




هل ترغبين في خسارة من 2 إلى 4 كيلو جرامات خلال أسبوع واحد بطريقة صحية وآمنة؟
إذاً عليك اتباع نظام الريجيم التالي :
- مارسي رياضة المشي لنصف ساعة يوميًا مع رياضة منزلية لمدة 10 دقائق ، وطلوع ونزول درج واحد 50 مرة .
- اشربي 8 أكواب أو أكثر من المياه يوميًا .
- تناولي كوبين من المياه عند الاستيقاظ .
- التزمي بتناول الطعام في مدة لا تقل عن 20 دقيقة لكل وجبة .
- احرصي على النوم عند الحادية عشرة كحد أقصى .
- اشربي 3 أكواب شاي أخضر مع النعناع والزنجيبل قبل الغداء والعشاء بساعة ، وآخر قبل النوم .
النظام الغذائي :


الإفطار :
- تناولي أية فاكهة تحتوي على فيتامين سي ، وبأية كمية .
- بعد نصف ساعة تناولي 2 بيضة مسلوقة ، قطعة توست محمصة ، كوب حليب محلى بملعقة عسل .

الغداء :
- كوب ونصف شوربة خضراوات محضرة على نار هادئة ، على أن تقطعي الخضراوات قطعًا صغيرة .
- 250 جرام من السمك مشوي أو المحضر على البخار .
- طبق سلطة خضراء مكون من ثمرة طماطم ، ثمرة خيار ، ملعقة كبيرة زيت زيتون وليمون .

العشاء :
- موزة مع فاكهة الإفطار بنفس الكمية .
- بعدها بنصف ساعة تناولي طبق سلطة أساسها الخس .
- 200 جرام من اللحوم البيضاء المشوية خالية الدهون ، مع قطعة توست محمصة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق