28 يناير، 2012

تطبيق Voicemod يغير صوت المتحدث بالجهاز – مجاني لوقت محدود

تطبيق Voicemod يغير صوت المتحدث بالجهاز – مجاني لوقت محدود

نشير أولا إلى أن هذا التطبيق متاح مجانا في “اب ستور” لجهاز الايفون والايبود تاتش لفترة محدودة وهو معد للدعابة ليس إلا، فكل من يرى انه بحاجة لمثل هذا التطبيق عليه الإسراع بتحميله قبل فوات الفترة المجانية.

تطبيق Voicemod
تطبيق Voicemod
تطبيق Voicemod
أما مهام التطبيق فهي تتلخص في عملية أساسية واحدة وهي تغيير صوت المتحدث عبر الهاتف، وقد تم تطوير هذا التطبيق بهدف الدعابة لا أكثر.
بعبارة أخرى تستطيع التحدث إلى الجهاز بكل حرية وستسمع صوتك بنبرة مختلفة وكأن شخصا آخر هو المتحدث والغرض من التطبيق هو إخفاء شخصية المتحدث لأن صوت الشخص جزء من شخصيته التي يتعرف عليها الآخرون في الهاتف من خلاله.
التطبيق يعرض عليك عدة أنواع من الأصوات والنبرات التي تستطيع ضبط التطبيق وفقها وتختار الصوت أو النبرة التي تريد للآخرين أن يسمعوا صوتك بها، وكل هذا يتم بعدة لمسات إصبع في إعدادات التطبيق.
ويمكنك تسجيل بعض العبارات بالصوت الجديد وإرسال التسجيل إلى أصدقائك عبر الايميل أو الى صفحتك على احد مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك او تويتر.
كما يمكنك إرسال رسالة صوتية قصيرة بنبرة تختارها وصوت تختاره أنت ليحتار صديقك من يكن هذا الذي يتحدث إليه، وعندها يكون التطبيق قد أدى مهمته على أكمل وجه.
علاوة على كل ذلك فأنت تستطيع حفظ تسجيلاتك الصوتية في الايتونز وتخزنها لأوقات قادمة كي تعود إليها متى شئت.

ملائمة:
يعمل على أجهزة الايفون والايبود تاتش.
نظام تشغيل ملائم: iOS 3.2 أو أحدث .
مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 1.5.1 (ظهر في تاريخ 11.01.2012)
الحجم: 15.9 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

تطبيق جميل وبخدمة مميزة، أسرعوا بتنزيله مجانا .
المطور :  2ypunto S.C
السعر : مجاني


0 التعليقات:

إرسال تعليق