24 ديسمبر 2010

السمراوات الأكثر سحرا في 2010

السمراوات الأكثر سحرا في 2010

 انا بصراحة اموت في تيرا بانكس  ليش ما ادري!!! هههههه

 


حطمت النجمات السمراوات نظرية «الجمال والشهرة للشقراوات فقط»، فالعديد منهن يتمتعن بالموهبة ويتربعن على عرش الجمال والثروة. وفيما يلي أكثرهن سحرا في 2010Beyonce.. نفوذ وثروةخطأ! اسم الملف غير معين.
المطربة الشابة بيونسيه (29 سنة) واحدة من أكثر مطربات العالم سحرا وذكاء، فهذه السمراء التي لم تتعد الثلاثين من عمرها كوّنت في سنوات قليلة نفوذا وثروة من الصعب على مطربة في سنها تكوينهما. والغريب أن بيونسيه فشلت في بداية حياتها في الفوز بمسابقة «البحث عن النجوم»، لكنها أصبحت فيما بعد واحدة من أشهر مطربات البوب في الولايات المتحدة والعالم.

Halle Berry.. الأم الأكثر إثارة
بيري التي تعتبر من أهم نجمات القمة في هوليوود هي أيضا واحدة من أكثر النجمات أجرا هناك، وكانت خلال السنوات الأخيرة ضيفة دائمة في استطلاعات الرأي المتعلقة بالإثارة والجاذبية. في عام 2010 اختارها موقع «اسأل الرجال» المتخصص في عالم المشاهير كأكثر أمهات هوليوود إثارة.

 
Rihanna.. مطربة الأرقام القياسية
ريهانا التي تعتبر واحدة من أكثر المطربات نجاحا في العقد الأخير، فازت في صباها بلقب ملكة جمال مدرستها، لذا ليس غريبا أن تتعامل معها وسائل الإعلام على أنها واحدة من أجمل النجمات السمراوات، ففي السنوات الخمس الأخيرة كان اسمها على رأس قوائم النساء الأكثر إثارة وجمالا.
 

Alicia Keys.. الطفلة المعجزة
في طفولتها كان يطلق على المطربة السمراء أليشيا كيز ( 29 سنة) الطفلة المعجزة لأنها كانت تعزف على البيانو وهي في سن السابعة أعمال عمالقة الموسيقى الكلاسيكية مثل بيتهوفن وموتسارت، والآن تعتبر واحدة من أشهر مطربات البوب على مستوى العالم، وهي بالإضافة إلى الغناء تكتب الأغنيات وتلحنها أيضا. ومنذ أصدرت ألبومها الأول عام 2001 باعت أعمالها أكثر من 30 مليون نسخة حول العالم.


Vanessa Williams.. ملكة الجمال
الممثلة فانيسا ويليامز (47 سنة) هي أول أميركية من أصل أفريقي تحصل على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة، وكان ذلك عام 1983وهو اللقب الذي سحب منها في العام نفسه بعد ظهورها في صور عارية. ورغم أنه تفصلها عن الخمسين ثلاث سنوات، إلا أنها مازالت في قمة الجمال، ليس غريبا إذن أن تكون ضيفة دائمة في قوائم السمراوات الأكثر سحرا وجمالا.

Raven-Symoné.. الفنانة الشاملة
النجمة الشابة رافين سيمون (25 سنة) متعددة المواهب، فهي عارضة أزياء ومطربة وممثلة وكاتبة وملحنة ومنتجة. سيمون التي تتمتع أعمالها التلفزيونية والسينمائية بنسبة مشاهدة عالية وتحقق ألبوماتها أرباحا كبيرة، ينظر إليها على أنها نجمة شاملة وتعتبر من أهم وأجمل سمراوات هوليوود حاليا.
 
Tyra Banks.. أوبرا الصغيرة
عند الحديث عن السمراوات الأكثر سحرا لا بد أن تذكر عارضة الأزياء والمذيعة تيرا بانكس (37 سنة) التي ظهرت على مدرج الأزياء وهي في الـ 11 من عمرها وتحولت إلى واحدة من أشهر عارضات الأزياء على مر العصور، وغطت صورها أغلفة مجلات في أركان الكرة الأرضية الأربعة، وكانت واحدة من أعلى عارضات الأزياء أجرا.

Nia Long.. لاعبة الباليه
اشتهرت الممثلة السمراء نيا لونج (40 سنة) من خلال اشتراكها في العديد من الأفلام الناجحة مثل «بيغ ماما هاوس» و«غذاء الروح» و«أفضل رجل». وهي تعتبر من أشهر النجمات السمراوات في هوليوود حاليا، لونج التي اختارتها مجلة «بيبول» من بين أجمل 50 امرأة في العالم دائما ما يظهر اسمها في قوائم النساء الأكثر جمالا في العالم.
 
Gabrielle Union.. عالمة الاجتماع
ولدت الممثلة والمطربة السمراء غابرييل يونيون (38 سنة) في أسرة ذات أصل أفريقي وهي حاصلة على شهادة في علم الاجتماع بتفوق من جامعة كاليفورنيا، لكنها بعد تخرجها من الجامعة لم تصبح عالمة في الاجتماع، بل عارضة أزياء. ثم اتجهت الى التمثيل من خلال أداء بعض الأدوار الثانوية حتى جاءتها أدوار البطولة عام 2003 ومن يومها وهي واحدة من أشهر الممثلات السمراوات في هوليوود، وقد دخل اسمها بقوة في السنوات الأخيرة في قوائم السمراوات الأكثر إثارة.
Vivica A. Fox.. الموهوبة
الممثلة فيفكا فوكس (46 سنة) تعود جذورها إلى أصل افريقي. كانت ضربتها الكبرى من خلال دورها في الفيلم الشهير «يوم الاستقلال» الذي حقق أرباحا خيالية حيث لفت الأنظار بشدة إلى موهبتها وجمالها، وجعلها تنافس بشدة في قوائم الأكثر إثارة. وهي تعتبر حاليا من أشهر الوجوه السمراء في هوليوود.

0 التعليقات:

إرسال تعليق