5 فبراير 2011

رباه عفوا ..قلبي فاض والمدمع




رباه عفوا..قلبي فاض و المدمع
والشوق يهمي
كما الأمطار بالعبرات
والروح تسجد ..
عمري واجد يركع
لرب الكون .. والأنوار والرحمات
رباه مالي وطين في لا يخشع
وصوت قلب يصدعني من الحسرات
ألا يكفي..ألا يكفي أيا طيني
ألا يكفي أيا قلبي ، ألا يكفي أيا روحي ، أيا عيني
أما يكفي أمامكم علائم تبتدى ترفع
هو الرحمن يا قلبي .. هو الرحمن سواكا وعلمك .. ورباكا ..وأهداكا .. وحلاكا
بخلق اليمن والإيمان
وقلب ياقظ يسمع..
سأعلنها مدوية .. سأصرخها وأنشدها وأذكرها وأكتمها سأرويها سأعليها سأحكيها ..
سأرسم من سناها الكون ..كل الناس من جنسيهم أجمع
سأكتبها على قلبي .. وأحفرها على عمري ..
وأرسمها بكل الروح والجسدِ ..
وأظهرها على وجهي وأبديها بكف يدي ..
أزور الكون كل الكون ..وأجمع كل ما في الكون ..
من عطر ومن ورد ومن حقل ومن مرتع
وأحكيها إلى الأطفال والشبان
والأشياء والرهبان ، والكفار والثقلان ..
والإنسان .,
والآفاق والشطآن.
كلٌ فيكمُ يسمع ..
لغير الله لن أدعو .. لغير الله لن أركع ..
لغير الله لن أحيا ، لغير الله لن أصرع ..
أنا لله تكويني..أنا لله ..كلي كل ما فيني
أنا لله يا كوني .. لغير الله لن أركع ..
وحبي كله لله . عمري كله لله
حياتي كلها لله أحلامي ، مناها الله
ومسألتي إلى الرحمن ربي خالق الأكوان ..
أنا يارب قد أعلنت .. لغيرك لن يقول فمي .
لغيرك لن يراق دمي ..
أنا طوع لقولكمُ.. ألا فاصدع ..ألا فاصدع

0 التعليقات:

إرسال تعليق